ارخص شركة نقل عفش فى جدة

تختلف شركتنا ارخص شركة نقل عفش فى جدة عن الشركات الاخرى من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات وهى الشركة محل استخدام العمال لنقل عناصر معينة وتقدم رافعة هيدروليك لرفع الاثاث مما يسهل تنزيل العفش ورفعة .

لقد قمنا باغلاق وتجهيز مركبات نقل الاثاث لخدمة العملاء فى جميع انحاء البلاد داخل مصر وذلك بفضل افضل سائق مدرب على التنقل فى اكثر الاماكن التى يصعب الوصول اليها مع الحفاظ على الاثاث يعمل عدد كبير من العمال المدربين تدريبا جيدا وذوى الخبرة فى نقل الامتعة والحفاظ عليها من اى ضرر مثل الخدوش او الكسر.

ارخص شركة نقل عفش فى جدة
ارحص شركة نقل عفش تغليف العفش فى جدة تخزين العفش بجده فك وتركيب العفش فى جده سيارات متخصص لنقل العفش بجدة

كيفية تغليف العفش قبل النقل

تفعل عملية تغليف الأثاث بنفسك كالمحترفين عليك اتباع خطوات التغليف التي وفرناها لك في ارخص شركة نقل عفش فى جدة والتي ساعدت الكثير من الأشخاص في حماية أثاثهم من الكسر أو الفقد.

  1. في بداية الأمر عليك القيام بتنظيف كافة قطع الأثاث المراد تغليفها، حتى لا نعرضها للخدوش أو البقع مع التغليف فذلك سيزيد من الأمر سوء.
  2. عليك جمع الأدوات والمعدات التي ستسهل عليك خطوة فك الأثاث بالأحجام المناسبة لكل قطعة. للحصول على هذه الأدوات فنحن نوفرها لك في شركتنا بأرخص الأسعار.
  3. ابدأ في فك المسامير والصواميل الرابطة أجزاء الأثاث ببعضها البعض وضعها في صندوق صغير حتى لا تفتقدها أثناء تركيب الأثاث وتجميعه مرة أخرى.
  4. الآن بدأ وقت استخدام مواد التغليف لحماية الأثاث هناك عدة اختيارات يمكنك اختيار الأسهل لك منها والمتوفر لديك. حيث يمكنك استخدام البطانيات في تغطية الوسائد والمراتب. أو شراء بعض الصناديق والكرتون من خلالنا.
  5. قم بوضع التحف وقطع الزجاج داخل الكرتون المقوى بالحجم المناسب لعدد وحجم القطع. حتى لا تضعهم في صندوق كبير يعرضهم للتحرك داخله مما يؤدي إلى تساقطهم أو كسرهم. كرر هذه الخطوة مع جميع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية أيضًا.
  6. ليس هذا فقط فخطواتنا لم تنتهي بعد فعليك غلق الصناديق بشكل محكم ولفها بالكامل بالأغلفة البلاستيكية. لمنع البطانيات المغلف بها الأرائك والوسائد من التحرك ويتعرض الأثاث للأتربة وغيرها من الأشياء التي نحرص على تجنبها.
ارخص شركة نقل عفش فى جدة
شركة نقل العفش بجدة ارخص شركة نقل عفش فى جدة تغليف العفش بجدة تخزين الاثاث داخل جده

تغليف العفش بالبلاستيك لحمايته

تتمثل الخطوة الأولى في ارخص شركة نقل عفش فى جدة تجهيز الأثاث لتأمينه ضد الكسر أو التلف هو تغليفه بالأغطية البلاستيكية التي تعمل على حمايته من الرطوبة وغير ذلك من عوامل أخرى.

يتم استخدم البلاستيك في التغليف من خلال وضعه على الأثاث بشكل مباشر أو وضعه كطبقة ثانية على أي مادة تغليف أخرى موضوعة على الأثاث.

أيضًا هو مناسب لتغليف القطع الخشب، الأجهزة الكهربائية، الكنب، الأرائك وغير ذلك وهو فعال في حمايتهم بشكل كبير ضد الصدمات أو السقوط أثناء رفع الأثاث أو تحريكه.

لكن تنصح شركتنا بعدم ترك الأثاث فترات طويلة داخل الأغلفة البلاستيكية فأنها على الرغم من أنها تحميه من الأتربة أو سقوط الأطعمة والدهانات والبقع الأخرى عليه.

إلا أن الأغلفة البلاستيك لا تسمح بمرور الهواء الكافي الذي يحتاجه الأثاث ليتنفس من خلاله مما ينتج عنه خنق للمواد الطبيعية الموجودة به.

فإذا كنت في حاجة إلى تغليف الأثاث فترات طويلة فعليك استبدال الأغلفة البلاستيك بأخرى مصنوعة من القماش أو القطن (كالبطانيات – الأغطية الأخرى).

ما طريقة لف الاثاث

عند تغليف اثاث ولفه بالبلاستيك أو وضعه داخل الكرتون، يجب اتباع بعض الخطوات المهمة لضمان تأمينه بشكل جيد وتجنب الأضرار التي يمكن أن تحدث له.

  1. قم بتنظيف وتجفيف الأثاث جيدًا قبل بدء عملية التغليف.
  2. استخدم أوراق من الفقاعات أو أوراق صحف قديمة لوضعها بين القطع لتجنب حدوث خدوش أو احتكاك بينهم.
  3. ضع الأثاث بطريقة متكاملة وتجنب ترك فراغات كبيرة بين القطع.
  4. قم بتثبيت البلاستيك أو إغلاق الكرتون بإحكام باستخدام شرائط اللصق.
  5. اتبع تعليمات الشركة المصنعة لاستخدام البلاستيك أو الكرتون بشكل صحيح.
  6. باستخدام أفضل طرق تغليف للأثاث، يمكنك ضمان حمايته أثناء عملية النقل أو التخزين.
  7. تأكد من ترتيب الأثاث بشكل جيد في وسيلة النقل وحافظ على توازنه لتجنب أي انزلاق أو اهتزازات.
  8. نصيحة مهمة أخرى هي التأكد من استخدام أدوات النقل الملائمة مثل الحبال والحزام لتثبيته بشكل صحيح وتجنب حدوث أي ضرر له.

في النهاية يجب أن تأخذ الوقت الكافي لإجراء عملية التغليف بشكل جيد واتباع الطرق المناسبة لكل قطعة لضمان سلامتها.

أيضًا عليك استثمار الوقت والجهد في عملية التغليف فهذا سيكون له تأثير كبير على الاحتفاظ بالأثاث بحالة جيدة والمحافظة على قيمته على المدى الطويل.

ارخص شركة نقل عفش فى جدة
خدمات نقل عفش بجدة فك وتركيب عفش بجدة تغليف عفش بجدة

اعداد الادوات اللازمة لنقل العفش

هل تريد نقل عفشك والوصول إلى بيتك الجديد بأمان وفي أسرع وقت؟ ما عليك ان تتواصل مع ارخص شركة نقل عفش فى جدة كل ما عليك هو الإعداد الجيد للأدوات والمواد اللازمة للنقل. حيث تعتبر جزء هام من عملية نقل العفش بشكل آمن وسليم.

لتحقيق ذلك، يمكن اتباع ترتيبات النقل من المنزل التالية:

  1. عليك تحضير العدد المناسب من الصناديق والكراتين التي سوف تقوم باستخدامها لحفظ ونقل الأشياء الصغيرة والكبيرة. ننصحك بضرورة استخدام صناديق متينة وقوية لحماية الأشياء من السقوط والكسر.
  2. ثم قم بتحضير الأدوات اليدوية اللازمة مثل المفكات والمطارق والمقصات والمفاتيح، التي سوف تقوم باستخدامها في فك وتركيب الأثاث والأجزاء المختلفة.
  3. بعد ذلك يجب تحضير المعدات الأخرى مثل الشرائط اللاصقة والأوراق والفقاعات البلاستيكية. حيث تعتبر هذه المواد ضرورية حتى تتمكن من حفظ وتغليف الأشياء الزجاجية والهشة القابلة للكسر والتلف.
  4. علاوة على ذلك قم بتحضير أدوات حماية الأثاث مثل البطانيات والأغطية والأغلفة البلاستيكية حتى تضمن حماية أثاثك وعفشك من الخدوش والضرر عند النقل.
  5. بعد الانتهاء مما سبق عليك تحضير الأدوات التي سوف تستخدمها في ترتيب وتنظيم الأشياء في الشاحنة أو سيارة النقل وذلك لتفادي انزلاق الأشياء أو تحركها أثناء نقلها.

شركة الفرسان الثلاثة لديها باقات عروض على جميع خدمات نقل العفش فى جدة لمعرفتها يمكن الاطلع على صفحة الفيس بوك .