فك وتركيب جميع الاثاث

نحن في شركة الفرسان الثلاثة نقدم لك أفضل خدمات فك وتركيب جميع الاثاث. حيث نتميز بتوفير جميع الخدمات المتعلقة بنقل الأثاث وفك وتركيب الأثاث في جدة وجميع أحيائها. كما أننا نعتمد على فريق عمل مدرب على إتباع أحدث الأساليب والتقنيات في فك وتركيب العفش. كذلك نوفر خدماتنا بأرخص الأسعار ليصبح سعر خدماتنا في متناول الجميع. نحن متواجدون لخدمتكم في أي وقت حيث أننا متوفرون 24/7. في المقالة التالية سنناقش جميع الخدمات التي نقدمها من خلال شركتنا. يمكنك الاطلاع على الفيس بوك لمعرفة المزيد تابع معنا.

نقل وفك وتركيب الاثاث

عند فك وتركيب جميع الاثاث ، من الضروري وجود فرد متخصص لأداء هذه العملية. نظرًا لإمكانية أن تُؤدي هذه الخطوة إلى تلف الأثاث إذا تم تنفيذها بطريقة غير صحيحة.

نحن نحتفظ بالأجزاء والبراغي والمسامير في أكياس وفقًا لأحجامها لكي نستطيع العثور عليها بسهولة. من أجل الحفاظ على القطع المنقولة ومنعها من الضياع أثناء عملية النقل أو قبل التركيب، لدينا الأدوات المجهزة والمخصصة خصيصًا لعملية الفك.

يختلف التكوين باختلاف الأثاث الموجود والذي نتعامل معه بمهارة. نأخذ الحيطة والحذر أثناء تفكيك المطبخ للتأكد من عدم وجود أي وصلات كهربائية في قطع المطبخ ونبتعد عن أي مشاكل قد تحدث.

عندما نقوم بفك الأثاث، نحرص دائماً على التحقق من وجود أية أضرار ومحاولة إصلاحها قبل أو أثناء التركيب. يقوم فريق العمل في الشركة بتفكيك قطع الأثاث بما في ذلك. غرف النوم، الصالونات، السفرة، والأجهزة الكهربائية.

بعد أن يتم فك قطع الأثاث وقبل وضعها في الصناديق، يقوم العمال بترقيم القطع ووضع بطاقات تعريفية. لتسهيل عملية معرفة محتوى الصندوق لكيلا يحدث أي اختلاط بين العاملين أثناء العمل، نعتمد على فريق من المفتشين لمراقبة أداء العمال.

بهدف التسهيل عليكم وتقديم أفضل خدمة ممكنة، نحرص على إنجاز العمل بأسرع وقت ممكن وتحقيق أقصى جودة له. نقدم لكم شرحًا مبسطًا لأنواع تركيب وتفكيك الأثاث المتاحة في شركتنا ومجالات الخبرة التي تميزنا فيها.

فك وتركيب جميع الاثاث
خدمات نقل اثاث بجدة سيارات نقل اثاث بجدة نقل اثاث بجدة فك وتركيب اثاث بجدة اقل سعر نقل اثاث بجدة تغليف العفش بجدة سيارات نقل عفش بجدة

فك وتركيب اثاث ايكيا

فك وتركيب جميع الاثاث في بعض الأحيان، يعتبر تركيب أثاث إيكيا مهمة صعبة، ولذلك نقوم في شركة تركيب أثاث بجدة بتوفير جميع الأساليب والوسائل المساعدة لتركيب الأثاث بدقة وكفاءة. على سبيل المثال، يتم الاعتماد على كتالوج تركيب دولاب إيكيا وتركيب مكاتب إيكيا لدى الفنيين والمتخصصين في طريقة تركيبها بكفاءة وإتقان.

ونحن نقدم ضمانات على جودة العمل والتركيب لعملائنا الأعزاء. إن شعارنا الذي نلتزم به دائما هو تقديم أعمال متميزة بأسعار معقولة وضمانات.

ليست خدماتنا مقتصرة فقط على تركيب أثاث ايكيا، بل نقدم المزيد من الخدمات الأخرى مثل إصلاح وتجديد وصيانة ونقل الأثاث وغيرها. سواء كانت مطابخ أو مكاتب أو غرف نوم أو غيرها.

شركتنا تمتلك فريق عمل ممتاز من النجارين والفنيين المتخصصين وذوي الخبرة في هذا المجال. يُمكنك التواصل مع شركة تركيب أثاث بجدة في أي وقت، لأننا متوفرون 24/7.

فك وتركيب غرف نوم

نقدم لكم من خلال شركتنا خدمة فك وتركيب غرف نوم في جدة. حيث نقوم ب فك وتركيب جميع الاثاث غرف النوم باستخدام أحدث الأدوات والمعدات لضمان جودة الفك والتركيب.

كما أننا نقوم بتلميع وتنظيف الغرفة والأثاث بالكامل بعد التركيب. بالإضافة الى أن فروع شركتنا متاحة في جميع أنحاء المملكة ليس بجدة فقط. بالإضافة إلى فك وتركيب جميع الاثاث أنواع الدواليب وأخذ الاحتياطات عند الفك لعدم حدوث أي ضرر للأثاث وأثناء التركيب كذلك.

كذلك نوفر جميع خدماتنا بأرخص الأسعار ونسهل عليكم عمليات الدفع والتقسيط بدون فوائد.

فك وتركيب جميع الاثاث
فك وتركيب اثاث بجدة نقل اثاث بجدة سيارات نقل اثاث بجدة ارخص سعر نقل اثاث فى جدة تغليف اثاث فى جدة

نجار فك وتركيب غرف نوم

تعَد عملية تجميع غرفة النوم عملية صعبة ومرهقة، ولا يمكن أن ينفذها فرد واحد، بل هي تتطلب وجود أكثر من شخص لديهم خبرة ومهارة في هذا المجال. ويجب اتباع أساليب وخطوات مدروسة للحفاظ على سلامة غرفة النوم ولتجنب حدوث كسر أو تلف أو خدش.

لذلك، فإن شركة فك وتركيب جميع الاثاث توفر لك أمهر وأفضل النجارين المدربين على أعلى مستوى، ولديهم خبرة في مجال تركيب غرف النوم. يمكنهم أيضًا التعامل مع جميع أنواع الأثاث، وليس فقط أثاث ايكيا. بمجرد وصولهم إلى موقع العميل، سيلتزمون بتجهيز المواقع التي سيتم فيها تركيب الغرفة.

يهتمون بتقدير المسافات ويحرصون على الحفاظ على الديكور والتصميم المرغوب فيه من قِبل الزبون. وبالتالي، يبدأ النجار في تركيب الدولاب لأنه يُعتبر أكبر قطعة ويشغل مساحة كبيرة جدًا. ثم يتم تركيب السرير بمراعاة ترك مسافة مناسبة بينه وبين الدولاب. وبعد ذلك، يتم تركيب التسريحة كأخر قطعة ويتم وضع الكومود بجوار السرير.

بالإضافة إلى ذلك، عند وجود كراسي أو كنبة أو شيزلونج، يتم تنسيق ووضعها بشكل مناسب ومنسق مع الديكور والمساحة. بجانب ذلك، يولي العمال اهتمامًا لتجهيز الأدراج والصناديق والرفوف الخشبية، مع تجنب تعرضها لأي خدش أو تلف أو كسر.

لا تقتصر خدماتنا على تركيب غرف النوم  للمنازل والفلل فحسب، بل إن خدماتها متاحة في جميع المرافق، كما هو الحال في الفنادق. وفي هذه الحالة، تتمتع شركة فك وتركيب جميع الاثاث ايكيا في جدة بالاستجابة للنظام المحدد الذي يتم تحديده بواسطة الفندق نفسه. وذلك بسبب اختلاف مساحات الفنادق، مثل الغرف والأجنحة وصالات الاستقبال، إذ تحتاج كل منطقة لأنظمة مختلفة في تركيب الغرف والأثاث.