سيارات نقل عفش بجدة

تمتلك الشركة العديد من سيارات نقل عفش بجدة المغلقة لنقل العفش لكن في حالة رغبة العميل بنقل بضع قطع الأثاث او أشياء صغيرة لا تحتاج إلي شاحنات كبيرة الحجم فيمكنك طلب دينا نقل عفش بجدة لنقل منقولاتك لأي مكان داخل وخارج جدة.

مميزات افضل شركة نقل عفش بجدة

كما تتميز شركة الفرسان الثلاثة لنقل العفش عن باقي شركات نقل عفش بجدة بأنها ارخص و اقل سعر نقل عفش بجده فهي تعتبر شركه نقل عفش جده رخيصه الثمن.

تقدم الشركة حماية خاصة لقطع الأثاث و المنقولات حتى الخشبية منها مثل التغليف الجيد ضد الكسر بتوفير أفضل خامات التغليف الممتازة والتي تعمل على المحافظة على الأشياء الثمينة أثناء عمليات النقل والتغليف.

لنقل الأثاث داخل جده في ساعه واحدة اتصل الآن 0558909310واسـال عن عرض التوفير داخل جدة يمكنك الاطلاع على صفحة الفيس بوك لمعرفة عروضنا.

سيارات نقل عفش بجدة
خدمات نقل عفش بجدة تغليف عفش بجدة فك وتركيب عفش بجدة سيارات نقل عفش بجدة ارخص سعر نقل عفش بجدة

شركة نقل العفش بجدة

سيارات نقل عفش بجدة أصبحت اسعار شركات نقل العفش في جدة باهظة الثمن وتشكل عبء على العميل لذلك تتفوق شركة الفرسان الثلاثة افضل شركة نقل عفش في جده من ناحية السعر عن باقي شركات نقل عفش جده في هذا الأمر.

لذلك عند البحث عن ارقام نقل عفش بجده واختيار افضل شركة نقل اثاث في جدة يجب أن تختار شركة نقل اثاث رخيصة مع توافر عامل الجودة في العمل أيضاً للحفاظ علي أثاث منزلك و شركتك من التلف أثناء عملية النقل.

افضل واسرع شركة نقل عفش بجدة

افضل شركات سيارات نقل عفش بجدة شركتنا  التي تقدم خدمات نقل العفش في جدة و المملكة العربية السعودية، كما تقدم الشركة خدمات شركة نقل اثاث رخيصة مقارنة بالشركات الآخرى وتتميز الشركة أنها قبل عملية النقل تقوم بعمل فك وتركيب لكل قطع الأثاث ومنها أيضا قطع المطبخ، وتعطى اقوي ضمان أثناء النقل.

طرق نقل عفش بجدة

سيارات نقل عفش بجدة  افضل شركة لنقل عفش دور الريادة في مجال نقل العفش بجده وبعض المدن في المملكة ويمكنك عزيزي العميل الاستدلال من أراء و تقييمات العملاء التي تؤكد ذلك.

بعد تواصل العميل مع الشركة وتأكيد حجز الخدمة سواء عن طريق الجوال او من خلال الموقع الالكتروني للشركة، يتم تحديد موعد مندوب من الشركة للذهاب لمكان العميل لإجراء المعاينة في أسرع وقت فوراً، ليتم تحديد حجم العفش المطلوب نقله.

ويمكن ان يقوم العميل بوصف محتويات المنزل او المكتب المراد نقله من مكان إلى آخر ووصف محتويات الغرف ونوعية الأثاث، وتبدأ مرحلة نقل الأثاث بالطرق والخطوات الآتية:

  • مرحلة فك العفش

يبدأ العمال والنجارين التابعين لشركتنا بفك العفش و تحريكه من مكانه وتجهيزه لعملية النقل، حيث يتم فك المجالس، و فك الدواليب، ودواليب المطبخ، ومحتويات المطبخ، وفك السرائر، وفك الستائر، كما يتم فصل جميع الأجهزة الكهربائية من الكهرباء وتجميعها في مكان واحد.

ثم يتم وضع علامات على مختلف القطع لسهولة التجميع بعد ذلك.

  • مرحلة تغليف العفش

يتم تغليف العفش بشكل محكم للغاية باستخدام أجود خامات التغليف، واستخدام أكياس بلاستيك كبيرة الحجم لجمع الملابس والمفروشات ….الخ.

كما يتم استخدام كراتين بأحجام مختلفة ووضع علامات عليها، وأيضاً استخدام الأكياس ذات الفقاعات لتغليف العفش القابل للكسر.

يتم نقل اثاث المكتب او المنزل بطريقة فنية ورفعه بدون حدوث أي اضرار او كسر او خدوش للحماية أثناء عملية النقل،

فيتم فحص حالة الأثاث قبل البدء في التعامل معه ونقله والمقارنة بحالته بعد عملية النقل ليتعرف العميل على جودة النقل لأن شركتنا تحافظ على أثاث العميل قبل وبعد عملية النقل في المقام الاول.وشركتنا تعتبر افضل شركة لنقل العفش في جدة تتمكن من القيام بهذه المهام علي أكمل وجه .

  • عملية تخزين عفش المنزل

إذا اراد العميل تخزين العفش في مخازن او مستودعات خاصة بشركتنا فذلك أيضاً متاح لأن الشركة لديها مستودعات تخزين العفش بجدة تتمتع بكافة وسائل الأمان ضد الحرائق والأمطار وعوامل الجو الخارجية التي بدورها تؤثر علي العفش وتؤدي لتلفه.

  • مرحلة تركيب العفش

أما عن مرحلة تركيب العفش فيتم نقله من المستودعات (في حالة ان العميل قام بتخزين العفش) الي بيت العميل بسيارات الشركة المخصصة بعملية نقل العفش

يتم إزالة العفش من مواد التغليف وإعادة تركيبه في الأماكن المناسبة له، ومراعاة ترتيب الأثاث بطريقة العميل المفضلة.

سيارات نقل عفش بجدة
ارخص نقل عفش بجدة تغليف عفش بجد\ة فك وتركيب عفش بجدة سيارات نقل عفش بجدة نقل عفش بجدة

اختيار شركة نقل عفش بجدة موثوقة

سيارات نقل عفش بجدة كما ذكرنا أن كثرة العديد مش شركات نقل العفش بجدة تجعلك تقع في حيرة كبيرة وأنت تريد اختيار أفضل شركة نقل عفش بجدة ذات خبرة وكفاءة وأفضل سعر مناسب، لذلك عليك تحديد مكان الشقة الجديدة وتختار شركة نقل عفش في جدة قريبة منها وتكون في المحيط وابحث عن تقييمات العملاء السابقين وكيفية التعامل والضمان المضمون.

تحديد الاولويات قبل البدأ في عملية النقل

سيارات نقل عفش بجدة يجب أن تجلس وتحدد اولوياتك واوراقك وتكتبها في ورقة وتحدد الأهم فالمهم وتحدد مالا تريد نسيانه حتى لا تنساه أثناء عملية التعب

كما يمكنك استخدام كاميرا الجوال في تصوير كل شئ مثل أماكن المسامير في الدواليب والستائر ووصلات الأسلاك … الخ.

شراء مستلزمات التعبئة و التغليف اللازمة لعملية نقل العفش

سيارات نقل عفش بجدة من أهم خطوات نقل الأثاث هي مرحلة التغليف حيث لا توفر بعض شركات نقل العفش بجدة التغليف اللازم للأثاث وعلي النقيض تجد شركة نقل عفش بجدة توفر كل مستلزمات تغليف الأثاث لأنها العامل المهم في الحفاظ علي سلامة العفش من الكسر والتجريح.

واذا اضطررت إلي القدوم علي هذه الخطوه بنفسك فإليك كل ماتحتاجة مثل:

  • كراتين مقواه
  • اكياس كبيرة
  • رول بابلز
  • خيط قوى
  • بلاستر (لزق) لتقفيل الكراتين
  • البلاستيك الاسترتش

وبهذه الأدوات يمكنك تعبئة وتغليف العفش بسهولة وهذه اهم الخدمات التي يجب علي شركة نقل عفش بجدة ان توفرها.

فك وتركيب العفش

يجب علي شركة سيارات نقل عفش بجدة توفير نجار يقوم بعملية تفكيك الأثاث مثل السراير والدواليب والأبواب والشبابيك وتنظم الخشب بطريقة معينة مع الحفاظ علي المسامير والمفصلات والأشياء الصغيرة التي تم فكها في عبوات او اكياس صغيرة لتجنب فقدانها وسهولة الوصول اليها عند عملية تجميع وتركيب العفش.

1 فكرة عن “سيارات نقل عفش بجدة”

  1. Pingback: نصائح قبل نقل العفش بجدة | الفرسان الثلاثة أكبر شركة نقل عفش جدة | 0558909310

التعليقات مغلقة.